عاجل

اخبار اليوم "جامعة الباحة" توقّع اتفاقية لتدريب 1125 من منسوبيها

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقّع مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني، بمكتبه اليوم الاثنين، اتفاقية لتدريب 1125 موظفاً وموظفة من منسوبي الجامعة مع شركة للتدريب بمنطقة الرياض، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سعيد بن صالح الرقيب، ووكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور علي بن محمد الشهري، ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن يحيى الغامدي.

 

ورحّب "الزهراني" بهذه الاتفاقية؛ مشيراً إلى أهميتها في تطوير مهارات وقدرات موظفي وموظفات الجامعة بشكل يتوافق مع حركة التطور التي تشهدها المملكة، وكذلك من أجل الإسهام الفاعل في النهضة التنموية الشاملة. وفق صحيفة "سبق"

 

ولفت إلى أن الجامعة تسعى إلى توقيع اتفاقيات لتطوير جميع موظفي وموظفات الجامعة؛ من أجل تحقيق الأهداف المرسومة، والمتمثلة في إيجاد بيئة تعليمية ذات جودة عالية، والتميز والتوسع في حجم المستفيدين، والشراكة مع المؤسسات المحلية والعالمية؛ من أجل الإسهام الفاعل في النهضة التنموية الشاملة.

الخبر | اخبار اليوم "جامعة الباحة" توقّع اتفاقية لتدريب 1125 من منسوبيها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق