اخبار مصر الان "سيف بن زايد" يشرف على إطفاء حريق بأبوظبي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشرف الفريق سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي، ميدانيا على أعمال إطفاء حريق شب في قوارب في مرسى "مارينا اليخوت" بكاسر الأمواج في أبو ظبي فجر اليوم "الإثنين"، فيما لم تقع أية خسائر في الأرواح.

وتابع بن زايد عمل فرق الإطفاء التي سيطرت على النيران التي اشتعلت في ثمانية قوارب ومنع وصولها إلى اليخوت الأخرى، واطمأن سموه على سلامة الجميع والتأكد من إخماد النيران وعدم وقوع إصابات بشرية.

وقال اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني في وزارة الداخلية: إن طواقم الدفاع المدني تعاملت على الفور مع الحريق على نحو مكنها من منع امتداده إلى أماكن أخرى والحيلولة دون وقوع خسائر بالأرواح والخروج بأقل الخسائر.

وناشد "المرزوقي"، أصحاب اليخوت الرأسية على ضفاف الموانئ، الالتزام بشروط ومعايير السلامة العامة والاستفادة من نصائح وإرشادات الدفاع المدني بهذا الشأن لتجنب وقوع الحوادث بأشكالها؛ حفاظا على السلامة العامة التي تعمل وزارة الداخلية على تعزيزها لدى الأفراد والمؤسسات.

من جانبه قال المقدم محمد عبدالجليل الأنصاري مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي: إن الحريق تم الإبلاغ عنه فجر اليوم وعلى الفور تحركت إلى مكان الحادث تسعة فرق للدفاع المدني تمكنت من إخماد الحريق الذي طال ثمانية قوارب ومنع انتشاره إلى القوارب الأخرى.

الخبر | اخبار مصر الان "سيف بن زايد" يشرف على إطفاء حريق بأبوظبي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق