اخبار مصر العاجلة اليوم "جريمة تهتز لها السماء".. عجوز حدائق القبة تفارق الحياة بعد محاولات حفيدها اغتصابها.. والمتهم يسرق 300 جنيه بعد وفاتها ويفر هارباً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"جريمة تهتز لها السماء".. أقل ما يمكن إطلاقه على هذه الجريمة القذرة التي ارتكبها عاطل بمنطقة حدائق القبة، تجرد من أي إنسانية ومشاعر بل ودين.. أنهى خلالها حياة جدته العجوز بعد محاولته اغتصابها.. ومفارقتها الحياة أثناء ذلك.. فلم يأبه لحالها أو يحاول إنقاذها.. بل قام بسرقة أموالها وفر هاربًا.

بدأ اكتشاف الجريمة، بورود إخطار للواء هشام العراقي، مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، من قسم شرطة حدائق القبة، بتلقيهم بلاغًا من رمضان. ح، 61 عامًا، سائق، وشقيقه ح. ح، 52 عامًا، عامل أحذية بوفاة والدتهما ف. م ، 79 عامًا، ربة منزل، واتهما نجل شقيقتهما محمد جمال، 22 عامًا، عاطل، بأنه وراء وفاتها .

بعدها.. أمر اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخيلة عن أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء عبد العزيز خضر، مدير المباحث الجنائية؛ لكشف ملابسات الواقعة.

وأسفرت جهود الفريق عن ضبط المتهم.. وبمواجهته؛ اعترف بأنه يقيم برفقة المجني عليها، وشرع في اغتصابها إلا أنها توفيت أثناء ذلك فاستولى على مبلغ مالي 300 جنيه كانت بحوزتها وفر هاربًا.

تحرر المحضر رقم 4415 لسنة 2016 جنح حدائق القبة، والعرض على النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم "جريمة تهتز لها السماء".. عجوز حدائق القبة تفارق الحياة بعد محاولات حفيدها اغتصابها.. والمتهم يسرق 300 جنيه بعد وفاتها ويفر هارباً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق