اخبار العالم نجوم هوليوود وسياسيون ينعون رحيل نانسى ريجان

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نعى عدد كبيرة من أصدقاء السيدة الأولى نانسى ريجان رحيلها بأرق الكلمات والعبارات بعد وفاتها أمس عن عمر يناهز 94 عاماً إثر إصابتها بأزمة قلبية.

وكانت الفنانة جوان كولينز من أبرز الذين نعوا رحيل نانسى ريجان حيث قالت عبر حسابها على "تويتر" إن وفاتها تمثل نهاية حقبة من الزمان، مضيفةً: "توفيت صديقتى نانسى ريجان عن عمر يناهز 94 عاماً، نهاية حقبة من الزمان، أحب الثمانينات".

واختارت النجمة باريس هيلتون طريقة مختلفة لنعى نانسى ريجان وذلك من خلال نشر صورة عبر حسابها على "انستجرام" تجمعها بالسيدة الأولى الراحلة وكتبت عليها "تشرفت بقضاء بعض الوقت مع امرأة رائعة مثلها".

وقالت الكاتبة الصحفية والمؤلفة ماريا شريفير، زوجة الفنان أرنولد شوارزنيجر، عبر حسابها على "تويتر": "تحياتى لعائلة نانسى ريجان، فقد امرأة خدمت بلادها وولاية كاليفورنيا باخلاص ورقى".  

ومن السياسيين الذين نعوا رحيل "ريجان" كان دونالد ترامب، المرشح عن الحزب الجمهورى، والذى قال عبر "تويتر" لقد كانت "امرأة رائعة وزوجة رئيس عظيم، سوف نفتقدها جميعاً".

وفى السياق ذاته وصفها النجم العالمى أرنولد شوارزنيجر، والحاكم السابق لولاية كاليفورنيا، بأنها واحدة من "الأبطال" بالنسبة له.
 

وفى السياق ذاته أعرب الرئيس الأمريكى الأسبق بيل كلينتون وزوجته هيلارى كلينتون، التى تخوض الانتخابات التمهيدية للحصول على ترشيح الحزب الديمقراطى فى الانتخابات الأمريكية، عن حزنهم لرحيل نانسى ريجان من خلال بيان قالا فيه "أنا وهيلارى حزنا بشدة لرحيل نانسى ريجان، فقد كانت امراة استثنائية، إذ كانت نموذجاً للسيدة الأولى الأنيقة والأم الفخورة والزوجة المُخلصة لزوجها".

وأشاد "كلينتون" وزوجته "هيلارى" بالشخصية القوية التى كانت تتمتع بها نانسى ريجان والتى ظهرت عندما تعرض "ريجان" لمحاولة اغتيال عام 1981 وكانت بجانبه ثم وقوفها بجانبه فى معركته مع الزهايمر".

عُرفت نانسى ريجان بقيادتها لحملة كبيرة بعنوان "Just Say No" لمناهضة المخدرات، ومن المُقرر أن تُدفن إلى جوار زوجها رونالد ريجان فيما سُيمى فالى بولاية كاليفورنيا.

رونالد ريجان وزوجته نانسى ريجان أثناء قضائهما شهر العسل عام 1952

نانسى ريجان تحتفل مع زوجها رونالد ريجان بعيد ميلاده عام 1993

نانسى تودع زوجها رونالد ريجان إلى مثواه الأخير فى 9 يناير عام 2004.

الخبر | اخبار العالم نجوم هوليوود وسياسيون ينعون رحيل نانسى ريجان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق