اخبار مصر الان "سياحة الإمارات" تحقق إقبالًا متزايدًا بمعرض بورصة برلين

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت منصة حكومة عجمان خلال معرض بورصة برلين الدولي للسفر والسياحة، لهذا العام إقبالا كبيرا من المشاركين والزوار والمستثمرين والعارضين الذين كانوا يرغبون باكتشاف الفرص الاستثمارية المتوفرة بسبب الهوية الترويجية الجديدة التي لفتت أنظارهم والتي تم الكشف عنها خلال المعرض.

وزار المنصة العديد من الشخصيات الهامة من قطاع السياحة والمشاركين والذين أثنوا على الشعار والهوية الترويجية الجديدة التي تعكس أصالة عجمان.

وقال فيصل النعيمي المدير العام لدائرة التنمية السياحة في عجمان والذي يترأس وفد حكومة عجمان إلى المعرض إن الهوية الترويجية الجديدة التي تم إطلاقها ساهمت بالترويج بشكل أكبر للإمارة ليس في المانيا فقط وإنما في السوق الأوروبية بأكملها .. مشيرا الى أن وفد عجمان عقد العديد من الصفقات الهامة والتقى المزيد من الشركاء الجدد.

و اوضح النعيمي ان معرض بورصة برلين الدولي للسفر قدم للوفد فرصة ثمينة لتعزيز الترويج لسياحة عجمان في الساحة العالمية وتسليط الضوء على فرص الأعمال والفرص الاستثمارية المتوفرة في دولة الإمارات .

وذكر أن قطاع الفنادق المشارك في الوفد أجرى سلسلة من الإجتماعات مع أعضاء الوفود المشاركة وممثلي الشركات الرائدة ووكالات السفر وأصحاب الفنادق والمستثمرين الدوليين الذين يسعون لعقد صفقات هامة في هذا القطاع خلال معرض بورصة برلين الدولي.

الخبر | اخبار مصر الان "سياحة الإمارات" تحقق إقبالًا متزايدًا بمعرض بورصة برلين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق