اخبار مصر الان سلطنة عمان تستضيف اجتماع "كروسابف" للصناديق السيادية 22 مارس

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف "صندوق الاحتياطي العام للدولة" في سلطنة عمان الاجتماع السنوي لصناديق الثروة السيادية والتقاعد من مختلف دول العالم "منتدى كروسابف " يومي 22 -23 من شهر مارس الجاري.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية " العمانية " أن جلسات المنتدي ـ الذي يضم في عضويته مجموعة من صناديق الثروة السيادية والتقاعد من مختلف دول العالم ــ تستعرض الفرص الاستثمارية المتاحة في مختلف دول العالم وتدارس رغبة الصناديق المشاركة أو بعضها بالمساهمة في هذه المشاريع .. بجانب إتاحة الفرصة للسلطنة لعرض مشاريعها الاقتصادية والتنموية والانتاجية القادمة أمام المشاركين.

ويناقش المجتمعون مجموعة من القضايا التي تهم الصناديق السيادية والاستثمارية والعوامل التي قد تلعب دورا في اتخاذ القرارات الاستثمارية .. بما في ذلك التوجهات العالمية والمتغيرات الاجتماعية والاقتصادية التي تؤثر على استراتيجيات الاستثمارعلى المدى القصير والطويل .. إضافة إلى إتاحة المجال للمشاركين والدول الأعضاء لعرض تجاربهم وتعميم الاستفادة وتبادل الخبرات بما يصب في مصلحة الاستثمارات المشتركة.

الخبر | اخبار مصر الان سلطنة عمان تستضيف اجتماع "كروسابف" للصناديق السيادية 22 مارس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق