اخبار العالم بالفيديو.. الحسيني شامتًا في الزند: هيفضل مستفز حتى لو لبس البيجامة وقعد في البيت

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يوسف الحسيني

أكد الإعلامي يوسف الحسيني أن المستشار أحمد الزند وزير العدل المقال، لن يكف عن تصريحاته المثيرة للجدل والتي تشعل غضب الشارع حتى لو لم يعود للعمل مرة أخرى.

وقال خلال برنامجه "السادة المحترمون" المذاع على فضائية "أون تي في": "خدته العزة ومكنش عايز يستقيل فتمت اقالته اللهم لا شماته فالحديث عن الزند وتصريحاته التي تثير الجدل لن تتوقف حتى لو ارتدى البيجامة ولزم منزله .. فهو يثير دائمًا حالة من الغضب والاستهجان بين جميع الأوساط لما فيها من تعالي".

وتابع "الكل كان غاضب من استمراره في منصبه رغم ما حدث، ولكن أخيرًا تمت إقالته حمد لله على السلامة، ولن يكون قاضي مرة أخرى، أي أن هذا الاسم لن يطرح على الساحة القضائية مرة أخرى بعد أن أصابه التعالي .. لن ينسى أحد تصريحاته التي قال فيها نحن الأسياد والباقي عبيد، ولا تصريحاته الخاصة بـ 2 جنيه، ولا عقاب كل من ربى إرهابي بدعوة محدش خلى بالوا منه، طب واللي مخدوش بالهم منك".

وأضاف "وبكده اقول تحيا مصر وشكرًا سيادة الرئيس، وجود هذا الرجل يخلق حالة مرفوضة ومستهجنة من الشك تجاه السلطة القضائية التي نقدرها، ولكن وجوده في هذا المنصب كان اختيارًا غير موفق".

 

الفيديو..

 

الخبر | اخبار العالم بالفيديو.. الحسيني شامتًا في الزند: هيفضل مستفز حتى لو لبس البيجامة وقعد في البيت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق