اخر الاخبار اليوم مدرب المقاصة: الضغط العصبي وراء تراجع مستوي بعض اللاعبين

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر للمقاصة بالفيوم أن فريقه نجح في التغلب علي فريق دون بوسكو الكونغولي بثلاثة أهداف لهدف رغم أن المنافس اعتمد علي القوة الجسمانية والالتحام القوي والكرات الطولية في المباراة التي جرت بينهما على ملعب إستاد الفيوم في ذهاب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية .
وقال جلال " سيطرنا على الشوط الأول بفاعلية وضاعت من لاعبينا عدة أهداف وسجلنا هدفين ، واعترف بتراجع مستوى بعض اللاعبين في الشوط الثاني والذي أرجعه للضغوط الواقعة علي اللاعبين بسبب النتائج الأخيرة بالدوري وهذا ما دفعنا لإجراء تغييرات في لاعبي وسط الملعب مما مكننا من استعادة السيطرة وإحراز الهدف الثالث إلا أن الفريق الكونغولى تمكن من إحراز هدف قد يصعب من مهمتنا في مباراة العودة التي ستشهد إجراء بعض التغييرات فى اللاعبين بما يتناسب مع اعتماد هذا الفريق على الكرات الطولية ولإحكام غلق المناطق الدفاعية.
شهد المباراة جمهور يقدر بألف مشجع يتقدمهم المستشار وائل محمد نبيه مكرم محافظ الفيوم والكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق واللواء محمد عبد السلام رئيس نادى المقاصة واللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم والقنصل الكونغولى بمصر واللواء خالد جبرتي سكرتير عام المحافظة والعقيد محمد عزمي المستشار العسكري.
وقام محافظ الفيوم بمصافحة لاعبي الفريقين والحكام في أرض الملعب قبل المباراة ، وتبادل المحافظ الدروع التذكارية مع رئيس نادي مصر المقاصة بين شوطي المباراة ، وأهدى القنص الكونغولي درع المحافظة ، وعقب المباراة قدم المحافظ التهنئة لرئيس نادي مصر المقاصة واللاعبين وأهالي وأشاد بالمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون خلال المباراة وتمني لهم التوفيق في المباريات القادمة واستكمال مشوار البطولة بنجاح.
وكانت المباراة انتهت بفوز فريق مصر للمقاصة علي فريق دون بوسكو الكونغولي بثلاثة أهداف لهدف ، أحرز للمقاصة عمرو بركات وميدو جابر في الشوط الأول ونانا بوكو في الشوط الثاني الذي أحرز فيه شوكي أوشندي هدف الشرف لفريق دون بوسكو قبل نهاية المباراة .
أدار المباراة طاقم تحكيم من الصومال بقيادة حسن حاجى وصلاح عمر وعويس عبد الله وبشير أولاد عرب ، وقد أشهر الحكم البطاقة الصفراء 3 مرات منها واحدة للاعب المقاصة السيد حمدي وهو علي مقاعد البدلاء .

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخر الاخبار اليوم مدرب المقاصة: الضغط العصبي وراء تراجع مستوي بعض اللاعبين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق