اخبار العالم محافظ الأقصر يأمر رؤساء المدن برفع تقارير عن تأثير الأمطار

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ارشيفية

أجرى محافظ الأقصر محمد بدر، جولة ليلية في الساعات الأولى من صباح الإثنين، تفقد خلالها شوارع المراكز والقرى، واطمأن على حالة المواطنين والمنشآت،  بعد تعرض المحافظة لأمطار غزيرة استمرت لأكثر من 10 ساعات.

وتفقد بدر، خلال جولته التي بدأها بعد منتصف الليل واستمرت حتى الساعة الثالثة فجرًا، حالة الشوارع ومنازل المواطنين بمركز البياضية، ثم توجه إلى مركز الطود، ثم أرمنت واختتم جولته بمركز أسنا.

وأمر محافظ الأقصر جميع رؤساء المدن والقرى بالمحافظة، بالمتابعة والاطمئنان على حالة المواطنين، ورفع تقاير عن تأثير الأمطار على الشوارع والمنشآت كل ساعتين، مع العمل على سحب المياه من الشوارع أولًا بأول، وذلك عن طريق سيارات الكسح بالتنسيق مع شركة المياه والصرف الصحي.
وشهدت محافظة الأقصر صباح أمس الأحد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، حيث تجمعت الغيوم الكثيفة في سماء المحافظة، وحجبت أشعة الشمس.. فيما هطلت الأمطار على مختلف أنحاء المحافظة.

الخبر | اخبار العالم محافظ الأقصر يأمر رؤساء المدن برفع تقارير عن تأثير الأمطار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق