اخبار اليوم عاجل.. سيارات الإسعاف والحماية المدنية تنتقل إلى "عقار الإسماعيلية المنهار"

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت منطقة المحطة الجديدة بمحافظة الإسماعيلية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، حالة من الذعر بين المواطنين، وذلك عقب سقوط عمارة مكونة من 5 طوابق.

كان اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارًا من الرائد أحمد الشناوي رئيس مباحث قسم شرطة أول، بورود بلاغ عن سقوط عمارة سكنية مكونة من 5 طوابق بمنطقة المحطة الجديدة وأنباء عن وقوع وفيات وإصابات.

وعلي الفور انتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية، كما تم الدفع بسيارات ترفع الأنقاض، وانتقل عدد كبير من القيادات الأمنية بالمحافظة إلى مكان الواقعة.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد أبوسليمان وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، في تصريحات خاصة لـ" الفجر "، إنه تم رفع حاله الطوارئ في مستشفيات المحافظة العامة تحسبًا لاستقبال أي عدد من المصابين جراء سقوط العمارة السكنية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الخبر | اخبار اليوم عاجل.. سيارات الإسعاف والحماية المدنية تنتقل إلى "عقار الإسماعيلية المنهار" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق