اخبار اليوم بالأسماء.. قتيل و5 مصابين في حادث "عقار الإسماعيلية المنهار"

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت مصادر أمنية مطلعة بمديرية أمن الإسماعيلية في تصريحات خاصة لـ"الفجر"، أن أول حالة وفاة جراء انهيار عمارة المحطة الجديدة بالإسماعيلية هو "حسني محمد محمد الخولي 52 عامًا".

وقالت المصادر، إن جميع المصابين تم نقلهم إلى مستشفى الإسماعيلية العام لتلقي العلاج اللازم، بينما تم نقل جثة المتوفي إلى ثلاجة ذات المستشفى.

 

وحصلت "الفجر" على الأسماء الأولية من مصابي انهيار العمارة السكنية بمنطقة المحطة الجديدة بمحافظة الإسماعيلية، والذي تم نقلهم إلى مستشفي الإسماعيلية العام، وهم: "منال صبحي السيد 42 عامًا، وإسراء حسني محمد 20 عامًا، ومحمد حسني محمد 23 عامًا، وحسني محمد محمد 23 عامًا، وكريم محمد عبده الخولي 30 عامًا".

 

كان اللواء علي العزازي مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارًا من الرائد أحمد الشناوي رئيس مباحث قسم شرطة أول يفيد بورود بلاغ عن سقوط عمارة سكنية مكونة من 5 طوابق بمنطقة المحطة الجديدة، وأنباء عن وقوع وفيات وإصابات.

 

وعلي الفور، انتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية، كما تم الدفع بسيارات ترفع الأنقاض، وانتقل عدد كبير من القيادات الأمنية بالمحافظة إلى مكان الواقعة.

 

ومن جانبه، قال الدكتور محمد أبوسليمان وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، في تصريحات خاصة لـ"الفجر"، إنه تم رفع حاله الطوارئ في مستشفيات المحافظة العامة تحسبًا لاستقبال أي عدد من المصابين جراء سقوط العمارة السكنية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الخبر | اخبار اليوم بالأسماء.. قتيل و5 مصابين في حادث "عقار الإسماعيلية المنهار" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق