اخر اخبار مصر العاجلة اليوم 4 وزراء يفتتحون اليوم ملتقى توظيف يوفر 8 آلاف فرصة عمل بالجيزة

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يفتتح وزير القوى العاملة جمال سرور، اليوم الاثنين، ملتقى "توظيف وتدريب"، يوفر 8 آلاف فرصة عمل توفرها 25 شركة، وتنظمه مديرية القوى العاملة بالجيزة، بالتعاون مع كلية الزراعة بجامعة القاهرة، بحضور ومشاركة وزراء الزراعة، والتعليم العالى، والشباب والرياضة ومحافظ الجيزة ورئيس جامعة القاهرة، ويستمر 3 أيام .

وقال "سرور"، إن الملتقى يتميز بأنه متخصص فى الأنشطة للمهن ذات الصلة بالزراعة ، فضلا أنه نوعى بتقديم بعض الشركات فرص تدريب وتأهيل لشباب الخريجين، علاوة على عقد عدد من الندوات واللقاءات للتعريف بأهم الأنشطة لهذه الشركات بالجيزة .

من جانبه، أوضح الدكتور محى طنطاوى، مدير مديرية القوي العاملة بالجيزة، أن الملتقى سيتلقى طلبات من خريجى كلية الزراعة بجامعة القاهرة، ويعد هذا بمثابة أول ملتقى تخصصى سيتبعه التخطيط لتنفيذ عدد آخر من الملتقيات التوظيفية لباقى كليات الجامعة، وذلك من خلال بروتوكول تعاون بين وزارة القوى العاملة وجامعة القاهرة، بالتعاون مع وحدات التأهيل والتدريب بكليات الجامعة المختلفة.


الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم 4 وزراء يفتتحون اليوم ملتقى توظيف يوفر 8 آلاف فرصة عمل بالجيزة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق