اخبار مصر الان نائب القرنة بالأقصر يعد طلب إحاطة لنقل "عامل بريد" بالبعيرات

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن محمد محمود ياسين، عضو مجلس النواب عن دائرة القرنة غرب الأقصر، أنه يعمل على إعداد طلب إحاطة، بشأن واقعة نقل عامل بريد بقرية البعيرات، بسبب ما وصفه بتعسف مرؤوسيه ضده.

وأوضح ياسين، في تصريحٍ له، اليوم الإثنين، أن المسئولين بمنطقة بريد الأقصر، كانوا قد أصدروا قرارا بنقل صابر أحمد صابر، أحد العاملين بمكتب بريد قرية البعيرات وإحالته إلى التحقيق، لقيامه بوظيفة وكيل مكتب بريد البعيرات خلال غيابه عن العمل، وصرفه معاشات للعجائز من أهل القرية، بعد أن ازدحموا بالمئات أمام المكتب لصرف المعاشات المستحقة لهم، ووجه له مفتشو المنطقة تهمة ممارسة عمل غير مسند له.

وأضاف أنه بعد أن تبين براءة "صابر" من التهم الموجهة له قررت النيابة حفظ التحقيق معه، إلا أن مسئولي منطقة بريد الأقصر رفضوا عودته للعمل بمكتب بريد البعيرات، مشيرًا إلى أن الموظف الذي تعرض للظلم - بحسب قوله - لم يحصل على جزاء واحد ولم يسبق إحالته لأي تحقيق طول 16 عامًا من عمله بهيئة البريد.

وكان المئات من أهالي قرية البعيرات في غرب الأقصر، قد تجمهروا أمام مكتب بريد القرية، احتجاجًا على نقل أحد العاملين بالمكتب، وإحالته إلى التحقيق، مطالبين بإعادته لعمله بمكتب بريد قريتهم، بعد أن عقد الأهالي اجتماعًا بديوان عمدة القرية، وقرروا التظاهر من أجل عودة "صابر".

الخبر | اخبار مصر الان نائب القرنة بالأقصر يعد طلب إحاطة لنقل "عامل بريد" بالبعيرات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق