اخبار مصر الان جامعة "MSA" تفوز بالمركز الرابع في مسابقة مؤسسة التمويل الدولي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فاز فريق طلابي مكون من 5 طلاب بكلية علوم الإدارة بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب "MSA"، بالمركز الرابع بمسابقة الشهادة المهنية لمؤسسة البحثية للتمويل الدولي، وذلك على مستوى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة.
من جانبها، قالت الدكتورة دعاء عبده، وكيل الكلية علوم الإدارة بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب "MSA" لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن المسابقة كانت متخصصة في التمويل، مؤكدةً أن الطلاب قيّموا الشركة العربية للأسمنت بمشروعهم البحثي، كما توقعوا سعر السهم حتى عام 2020، وأن 8 جامعات فقط أكملت في المسابقة من أصل 13 جامعة.
وأضافت في بيانٍ للجامعة، اليوم الإثنين، أنه تم تكريم طلاب "MSA" لحصولهم على المركز الرابع بالمسابقة، مؤكدةً أن هذا يعد إنجازًا لكلية علوم الإدارة، لأنها لأول مرة تشارك بهذه المسابقة، وذلك لصعوبة الشروط التي تضعها الجامعة، وأن هذه الشروط أولها أن يكون فريق الطلاب مكونًا من 5 طلبة يجتازون الاختبار داخل كلياتهم واختبار آخر على مستوى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة.

الخبر | اخبار مصر الان جامعة "MSA" تفوز بالمركز الرابع في مسابقة مؤسسة التمويل الدولي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق