اخبار مصر العاجلة اليوم بالفيديو.. "الصحة" تكشف تفاصيل طرح أدوية قبل تاريخ إنتاجها

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكدت الدكتورة مديحة أحمد، مدير عام التفتيش الصيدلي بوزارة الصحة، أن الوزارة تلقت بلاغا يفيد بطرح أحد مصانع الأدوية لنوع معين من الدواء مكتوب عليه "إنتاج شهر يوليو".

وأضافت مديحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح دريم" المُذاع على فضائية "دريم2"، أنه تم التواجه لمصنع الأدوية لحملة تفتيشية وبالفحص تبين كذب الابلاغات المقدمة ضد المصنع، مشيرة إلى أن كل الأدوية الموجودة مكتوب عليها "إنتاج شهر يناير" عام 2016 وليس يوليو.

وقالت مدير عام التفتيش الصيدلي بوزارة الصحة، إن مصانع الأدوية مراقبة بشكل جيد ومن المستحيل أن يقوم مصنع بكتابة تاريخ إنتاج مزيف، موضحة أن العبوات الموجود في الأسواق والمدون عليها تاريخ إنتاج يوليو هي عبوات مغشوشة وليست من إنتاج المصنع، لأن المصنع مراقب 100%.

وأشارت مديحة، إلى ضرورة تأكد المواطن من الأدوية قبل شرائها، منوهة أنه على الصيدليات أيضا أن تتنبه لظاهرة الأدوية المغشوشة قبل بييعها للمواطن.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم بالفيديو.. "الصحة" تكشف تفاصيل طرح أدوية قبل تاريخ إنتاجها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق