اخبار العالم الان بالصور.. مدرسة بالوادي تنظم حملة بعنوان «فينا الخير» لمساعدة الفقراء

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نظمت مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات بمدينة الخارجة بمحافظة الوادى الجديد، حملة "فينا الخير"، والتي وزعت عددا من المساعدات الإنسانية على بعض الحالات الفقيرة والمريضة بمدينة الخارجة.

وقالت امتثال أبو الحسن مديرة المدرسة، إن الحملة تأتى بالتنسيق مع الإذاعى أحمد نافع مقدم برنامج الخير في "امتى" بالإذاعة المحلية بالمحافظة، والتي جابت عددا من منازل الحالات الإنسانية الفقيرة والمريضة؛ لتقديم الدعم لهم، مؤكدة أن عددا من طالبات المدرسة شاركن في الحملة.

وأكدت امتثال، أن الحملة تهدف إلى المشاركة المجتمعية والإنسانية ورفع الروح المعنوية وتعميق قيم الولاء والانتماء والاقتداء بسنة الرسول صلى الله عليه وسلم في زيارة المريض وإخراج الصدقات والدعوة إلى البر والخير والإحسان، مضيفة أن الحملة شارك فيها كل "من محمد حجى، ومحمود خطيب" من أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة، وأنها لاقت قبولًا وترحيبًا كبيرًا من جانب المواطنين ومديرية التربية والتعليم.

الخبر | اخبار العالم الان بالصور.. مدرسة بالوادي تنظم حملة بعنوان «فينا الخير» لمساعدة الفقراء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق