اخبار مصر اليوم مباشر الاثنين 07 مارس 2016 محافظ الإسماعيلية يستقبل وفد كلية الحرب العليا لأكاديمية ناصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، الإثنين، وفدًا من كلية الحرب العليا لأكاديمية ناصر العسكرية، برئاسة اللواء طيار أركان حرب هشام محمد السيد نائب مدير كلية الحرب العليا، وبحضور العميد بحري سامح على عبدالعزيز رئيس كرسي القوات البحرية، والعميد أشرف فاروق محمد رئيس كرسي المخابرات الحربية والاستطلاع، و25 دارس مصري من الدورة رقم 39 حرب عليا و5 دارسين من الدورة السابعة عشر للتاهيل لقيادة التشكيلات.

وتأتي زيارة الوفد للمحافظة، وفقًا لبيان صادر عنها، للتعرف على مدى التطور الذي تحقق على أرضها في كافة المجالات، واستطلاع المحاور الرئيسية للتنمية فيها.

وعقد المحافظ مؤتمرا موسعا مع أعضاء الوفد الزائر، بحضور القيادات التنفيذية بالمحافظة، وتم عرض داتا شو عن ملامح التنمية الشاملة بالإسماعيلية والرؤية المستقبلية للمحافظة ومحاور التنمية في مختلف المجالات والمحاور التنموية والاقتصادية، بجانب عرض المشروعات القومية الجاري تنفيذها على أرض الإسماعيلية ضمن المشروع القومي لتنمية محور قناة السويس.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الاثنين 07 مارس 2016 محافظ الإسماعيلية يستقبل وفد كلية الحرب العليا لأكاديمية ناصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق