اخبار الفن حظ الأبراج اليوم.. العقرب: لا تتخلى عن طموحك لإرضاء الآخرين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

اخر الاخبار اليوم الأحد 13 أغسطس 2017 ينشر موقع "النبأ" الإخباري، حظ الأبراج اليوم، الأحد، الموافق 13 أغسطس 2017، حرصًا منه على تقديم خدمة مميزة لقرائه.

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم الأحد، من الأفضل أن تؤجل اتخاذ أي قرارات مصيرية في الوقت الحالي، لأنك مشوش.
مهنيًا: ضغط كبير فى العمل اليوم عليك الهدوء والإنجاز فى الأعمال فى وقت سريع، يمكنك الاستعانة ببعض الزملاء فى العمل، من أجل عبور هذه المرحلة العصيبة، وقريبًا ستتحسن الأمور.

عاطفيًا: الشريك ينتظر الاهتمام منك فحاول التعبير عن مشاعرك وإظهار اهتمامك به بأفعال ملموسة.

صحيًا: حاول الاهتمام بصحتك اليوم فقد تعرضت لبعض الوعكات الصحية الفترة الماضية.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية " القوس- الأسد- الحمل"، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.

برج الثور من 21 إبريل حتى 20 مايو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، اليوم الأحد، إذا كان برنامجك مليئًا اليوم، استيقظ باكرًا ونظّم أوقاتك حتى لا تقع في الفوضى والتأخير.

مهنيًا: قد تتلقى أمولًا كنت قدمتها لشخص ما فى الماضى، كما أن حياتك المهنية تسير فى المسار الصحيح، وهذا يعنى أن أى امتحان أو اختبار صغير سيسفر عن نتائج جيدة.

عاطفيًا: قد تدرك أن أهدافك لا تتزامن مع الأهداف الخاصة بشريك حياتك، ومع ذلك قبل اتخاذ أى خطوة جذرية فإنك يجب أن تجلس معه وتحاوره.

صحيًا: إذا كنت ممن يعانون مشاكل مزمنة فى السكر أو ضغط الدم فيجب أن تكون حذرًا بشأنهما، وأن تتجنب اليوم بالتحديد أى انحرافات فى نظامك الغذائى.

الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الترابية " الجدي- العذراء- الثور"، يتميز مولود برج الثور بالمثابرة، وقوة الإرادة، وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة أصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس فى حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.

برج الجوزاء من 21 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الأحد، كرمك الزائد وتضحياتك مصدر فخر، لكن بعضهم قد لا يستحق منك هذه المعاملة ولا سيما أن ماضيه معك غير مشرف لك.

مهنيًا: أمامك قراران، إما أن تكمل مشوارك المهنى الذى بدأته برغبتك الخاصة، أو تعيد طريقك من البداية حتى تتفادى كثير من الأخطاء التى ترتب عليها خسائرك الحالية.

عاطفيًا: لا تتخلى عن حبيبك بسبب مشكلة بسيطة، وعليك أن تعيد الدفء إلى العلاقة من خلال جلسة رومانسية تناقشان فيها مشاكلكما الخاصة.

صحيًا: لا تستسلم لمشاكلك النفسية، وعليك السفر إلى مكان هادئ حتى تستعيد نقاءك الذهنى وراحتك النفسية والجسدية.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.

برج السرطان من 22 يونيو حتى 22 يوليو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم الأحد، إذا كنت عازبًا فإن النجاح مع الجنس الآخر بانتظارك، أما إذا كنت مرتبطًا، فما عليك سوى تعميق العلاقة مع الشريك.

مهنيًا: تميل للخروج فى جولة تسوق باهظة الثمن، ولكن قد تجد صعوبة فى اتخاذ القرار النهائى فى آخر لحظة.

عاطفيًا: حياتك العاطفية راكدة هذه الفترة، لذلك حاول أن تتواجد مع عدد من الأصدقاء لتبتعد عن التفكير فى وضعك العاطفى وتكتفى بتغيير الحالة المزاجية فقط.

صحيًا: ربما تعاني من الصداع النصفى والتوتر وضغط الدم، كما أن هناك تعديلات كبيرة فى جرعات من الأدوية.

السرطان ترتيبه الرابع بين الأبراج، وهو أحد الأبراج المائية " السرطان- الحوت - العقرب"، صفات مولود السرطان هى: عاطفي، ومخلص، ووفي، ومتفهم للآخرين، ومثابر، وقوي، ويحمي جميع من يحبهم من الخطر، ويعتمد عليه، ويحس بالمسؤولية، ومساعد لأسرته، ومحب للفنون كالرسم، ويحب أصدقاؤه، حسّاس، ومتحدٍّ، وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع.

برج الأسد من 23 يوليو حتى 22 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم الأحد، عليك أن تكون أكثر انفتاحًا على الآخرين، وهذا يعزز التفاهم والثقة بينك وبينهم.

مهنيًا: الفلك يبشرك بيوم من العمل الجاد الذى يدفعك إلى الأمام أكثر من أى وقت مضى، أنت فى أمس الحاجة له لتشعر بنفسك وبتميزك فرغم المشقة أنت تعشق ما تقوم به.

عاطفيًا: تشهد اليوم حالة من مراجعة النفس فقد كنت تعانى من التعامل بحساسية شديدة مع الأشخاص المحيطين بك.

صحيًا: اعتن بصحتك جيدا خاصة فيما يتعلق بنظرك، فأنت شخص تتصف بضعف النظر ويجب عليك أن تتابع هذا مع الطبيب المختص حتى لا تسوء الأمور.

الأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية " الحمل- الأسد - القوس" يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.

برج العذراء من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم الأحد، حياتك تسير على خير ما يرام وتقدمك في العمل يجعلك مركزًا للاهتمام ومحطًا للأنظار.

مهنيًا: الخير قادم فى عملك لا محالة، وعليك أن تستعد لذلك جيدا وتواصل عملك بإصرار للوصول إلى أهدافك التى طالما عملت من أجلها، بدلًا من الوصول بأهدافك بطرق غير مشروعة من وجهة نظر البعض.

عاطفيًا: أنت شخصية رغم ما يبدو عليها من جمود تتسم بالإخلاص فى الحب فقط عندما يدق قلبك، ولهذا تعيش أياما جميلة مع الحبيب وتحرص على طمأنته بشتى الطرق.

صحيًا: صحتك فى حالة جيدة ولكن عليك ألا تنصت للأمراض حتى لا تزيد عليك وتتراكم، فأنت مصاب بعدوى الوهم.

العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية "الجدي والثور والعذراء" من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.

برج الميزان من 23 سبتمبر حتى 22 أكتوبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الميزان، اليوم الأحد، كُنْ واثقًا من أصدقائك ولا تدِرْ أذنيك للحاسدين والمُحرّضين. أفكارك تحتاج إلى بعض الواقعيّة إن كنت تريد أن تكون واضحاً وأن يفهمك الآخرون ويُقدّرونك.

مهنيًا: من المرجح أن تخسر بعض الأموال فى مشروعاتك، فاحذر المخاطرة فى الأموال حتى لا تتعرض لخسائر فادحة قد تكلفك كل ما تملك.

عاطفيًا: لا تستهلك روحك فى علاقة لن تكون مريحة لك، الحب سيأتيك في الوقت المناسب أنت لست محتاجًا للبحث عنه.

صحيًا: فرصة جيدة لممارسة التمارين الرياضية، حاول الذهاب إلى الطبيب فى نهاية اليوم لتطمئن على وزنك، فقد تحتاج لخسارة بعض الوزن الفترة المقبلة.

الميزان ترتيبه السابع بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء- الميزان - الدلو"، من صفاته القدرة على إحداث توازن بين كل جوانب حياته، مسالم، وواع، راقٍ في تعامله، محبوب بين الناس، جذاب، وفي، لديه قدرة على الإقناع، اجتماعي، منصف، متعاون، دبلوماسي، كريم، المبالغة في المجاملة، متسرّع ومتردّد، عدم القيام بمهامه في الوقت المناسب، يكره الالتزام في شيء محدّد، يرثي نفسه دائمًا فهو يحب أن يعيش دور المظلوم، حقود، يتجنّب المواجهات، يكره القسوة والنزاعات، يبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه.

برج العقرب من 23 أكتوبر حتى 21 نوفمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، اليوم الأحد، أنت تُبعثر قواك في عدة اتجاهات وعليك بتركيز جهودك على الأولويات، فالأشياء الثانويّة يمكن أن تنتظر.

مهنيًا: لا تتخلى عن طموحك من أجل إرضاء الآخرين، وتحتاج إلى التركيز فى كيفية تنفيذ أفكارك بشكل سريع وبخطوات محسوبة حتى لا تخسر مجددًا.

عاطفيًا: انتظر حتى تتأكد من مشاعر الحبيب ولا تمنحه ثقة كبيرة قبل أن تتأكد أنك فى علاقة حقيقية بعيدًا عن العلاقات العابرة التى مررت بها.

صحيًا: لا تستغل معلوماتك الطبية فى إعطاء نصائح لآخرين بدون التأكد منها من الطبيب، وعليك أن تكتفى بتطبيق هذه النصائح على نفسك فقط.

العقرب ترتيبه الثامن فى الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب - الحوت"، من صفاته مصمّم وقوي، ذو عاطفة جياشة، يملك روح المبادرة، مسلي ومثير، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه متأجج العواطف، وقورًا، لبقًا، يبعث على السرور، غيور جدًا، كتوم وغامض، لديه روح الانتقام، مستبد ومسيطر، يميز نفسه عن غيره، يحب مراقبة الأحداث عن بعد، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.

برج القوس من 22 نوفمبر حتى 21 ديسمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم الأحد، وم رائع جدًا لرسم معالم مستقبلك المهني، وإذا تجاوزت بعض المشاكل فإن الأيام المقبلة ستكون أفضل ومشرقة.

مهنيًا: تجنى ثمار عمل الأيام والشهور الماضية، فلا مجال لليأس ولا تدعه يضرب بابك مهما حدث أو تأخر الفرج عليك، وتأكد أن لكل مجتهد نصيب.

عاطفيًا: عصبيتك تبعد الحبيب عنك وتعرضك للكثير من المشاكل التى أنت فى غنى عنها.

صحيًا: صحتك فى خطر نتيجة لعصبيتك الزائدة، ولهذا ضع فى اعتبارك أن لبدنك عليك حق واضبط انفعالك كى لا تندم بعد تدهور صحتك.

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية "الحمل - الأسد - القوس"، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.

برج الجدي من22 ديسمبر حتى 19 يناير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم الأحد، قبل أن تُوقّع على عقد عمل، اقرأه بتأنٍّ واستشر رجل قانون يمكنه أن يجعلك تعي كل التفاصيل الخفيّة.

مهنيًا: اليوم سوف تكون هادئا فى عملك، ومديرك سوف يكون فى مود مختلف عن أى يوم آخر، ويمكن أن تنال ترقية بسبب اجتهادك.

عاطفيًا: كما أن إدخال شريك حياتك لعائلتك يستغرق وقتًا طويلًا، فتذكر أنه عليك السير بخطوات ثابتة للفوز فى تلك المهمة.

صحيًا: اتبع نظامًا غذائيا سهلا وبسيطا يساعدك على الحفاظ على جسمك من السموم.

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور - العذراء- الجدي" ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.

برج الدلو من 20 يناير حتى 18 فبراير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الأحد، أشياء كثيرة تنتظرك هذا اليوم وقد تُحدث تغييرًا في مسار حياتك المهنية أو العاطفيّة أو الاجتماعية.

مهنيًا: من الضرورى توخى الحذر فى مكان عملك اليوم، وإن لم تكن حذرا بحياتك المهنية ستدفع الثمن فى القريب العاجل.

عاطفيًا: قد تحصل على بعض التفاصيل التى تفسر لك سر حيرتك مع شريك الحياة فى الأسبوع الماضى، وسوف تكون قادرا على تقييم العلاقة الخاصة بك فى ضوء تلك المعلومات.

صحيًا: حان الوقت لتتأكد أن صحتك يجب أن تكون فى مقدمة أولويات حياتك، وتحتاج إلى زيارة عاجلة لطبيب التغذية لتتخلص من الضعف العام الذى أصاب جسدك.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.

برج الحوت من 19 فبراير حتى 20 مارس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم الأحد، تتضح الشكوك التي كانت لديك، وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق، وبناءً عليه، سوف يصلك ردًا إيجابيًا على الطريقة التي تعاملت بها مع الأمور.

مهنيًا: أوضاعك المهنية تعانى من الركود خلال الفترة الماضية، فالأمر يتطلب منك أن تعود بقوة لمجال عملك وتذكر أن الأحلام قد تخاصم أصحابها إذا ما شعرت بإهمالهم لها.

عاطفيًا: أوضاعك العاطفية تؤثر عليك فى الكثير من الأحوال، ولكن عليك أن تكون قويا بنفسك ولنفسك، فأنت شخص حساس وتخشى الوحدة ولهذا تستمد قوتك ممن حولك.

صحيًا: صحتك تتأثر فى كثير من الأحيان بنفسيتك، ولهذا عليك أن تحافظ على صحتك النفسية من أجل الحفاظ على سلامتك.

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب- الحوت" يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار الفن حظ الأبراج اليوم.. العقرب: لا تتخلى عن طموحك لإرضاء الآخرين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النبأ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق