اخر الاخبار - الأناقة والتميز سمة مجموعة زهير مراد لخريف 2017

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

‎استلهم المصمم زهير مراد مجموعته لخريف شتاء 2017 من أناقة أيقونة الموضة، المغنية والممثلة الفرنسية فرنسواز هاردي سيركا في أواخر الستينيات. 

‎وقدم المصمم مجموعة غنية تميزت بتطريزاتها المنمقة وألوانها الغنية حيث ضمت تصاميم تحمل طابع عصري وشبابي بتطريزات متفاوتة الأحجام وبقصات انسيابية وناعمة.

وطغت على المجموعة قصات الريترو الستينية، والتنانير القصيرة والبلوزات ذات طابع ريفي فرنسي، إضافة إلى فساتين أنثوية ناعمة، بتطريزات الأزهار والكشاكش الصغيرة من التول، وذلك في عودة قوية إلى موضة الباتشوورك الغرافيكية التي شكلت الطابع الأهم للمجموعة.

‎،وكانت الفساتين من أقمشة التول المثنية والحرير بالتفاصيل الشفافة حاضرة بقوة في المجموعة وتزينت بعض منها بالتطريزات والأخرى بريش النعام، تميزت بقصات أنيقة وأنثوية اكتست ألوان باستيلية هادئة كالأزرق والبيج والزهري الباهت والأبيض المائل إلى الكريم، وأيضا إلى لوني الأسود والذهبي.

ونقدم لك في معرض الصور التالي مجموعة من تصاميم زهير مراد لخريف شتاء 2017-2018:

الخبر | اخر الاخبار - الأناقة والتميز سمة مجموعة زهير مراد لخريف 2017 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق