اخبار اليوم ريبيل ويلسون تستكمل تصوير Isn't It Romantic بعد خروجها من المشفى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

استكملت النجمة الاسترالية الشابة ريبيل ويلسون، تصوير أحداث فيلمها الجديد بعنوان Isn't It Romantic بسنترال بارك بمدينة نيويورك، وذلك بعد تعافيه من حالة الإغماء التي تعرضت لها بموقع التصوير مطلع الأسبوع الجاري ونقلت بسبببها للمشفى.

 

ويعد فيلم Isn't It Romantic هو البطولة المطلقة الأولى لريبيل، في حين أنها تنتظر طرح فيلمها الجديد pitch perfect في ديسمبر المقبل.

 ويشارك ربيل ويلسون في بطولة الفيلم النجم الاسترالي الشاب ليام هيمسورث، وتدور احداثه حول شاب وسيم يقع في غرام فتاة تعاني من زيادة الوزن ورغم ذلك يكافح من أجل الفوز بحبها.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم ريبيل ويلسون تستكمل تصوير Isn't It Romantic بعد خروجها من المشفى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق