منوعات الوحدة : أستون مارتن تكشف عن فانكويش زاقاتو Speedster و تشوقنا لفئة Shooting Brake

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل ما هو جديد بعالم السيارات

2017-08-17

فاجأتنا أستون مارتن قبل عام بالكشف عن فانكويش زاقاتو الرائعة وعادت مرة أخرى وفاجأتنا بعدها بعدّة أسابيع بالكشف عن فانكويش زاقاتو المكشوفة وتوقعنا أن تقف أستون مارتن هنا، ولكن يبدو أن الطلب المرتفع على سياراتها بلمسة استديو زاقاتو أغراها لإنتاج فئات جديدة منها هي فانكويش زاقاتو Speedster و Shooting Brake.

البداية مع فانكويش زاقاتو Speedster التي تختلف عن الفئة المكشوفة في كونها لا تحمل غطاءً للسقف وتبقى مكشوفة دائماً مع تصميم مدبب للمنطقة الواقعة خلف خلف رؤوس الركّاب. فيما تبقى باقي أجزاء السيارة كما هي مع شقيقاتها الأخريات. الفئة الثانية وهي فانكويش زاقاتو Shooting Brake التي شوقتنا لها أستون مارتن ولم تكشف عنها بشكل كامل, ولكن يمكننا توقّع جمالها منذ الآن كما هو الحال مع شقيقاتها.

نُسخ زاقاتو ستكون محدودة الإنتاج بـ 99 نسخة لكل فئة و 28 نسخة لفئة Speedster ليصبح المجموع 325 نسخة بيعت أغلبها حتى الآن.

 

عن الكاتب

مهندس كهربائي، أحب السيارات بشغف، أقود BMW M3، أحترم مهندسي نيسان وبورش.

الخبر | منوعات الوحدة : أستون مارتن تكشف عن فانكويش زاقاتو Speedster و تشوقنا لفئة Shooting Brake - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سعودي شفت - سيارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق