اخبار اليوم سحر نصر تكشف موعد إصدار اللائحة التنفيذية النهائية لقانون الاستثمار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

كشفت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، سيصدر اللائحة التنفيذية النهائية خلال 90 يومًا.

وأوضحت "نصر"، خلال تصريحات نقلتها قناة "ON Live"، مساء الخميس، أن مجلس الوزراء وافق على لائحة قانون الاستثمار، وتم إرسالها لمجلس الدولة.

وأضافت وزيرة الاستثمار، أن المرحلة المقبلة مهمة جدًا، وهى تفعيل القانون على أرض الواقع، معربة عن أملها في المزيد من مشاركة القطاع الخاص في الاستثمار.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم سحر نصر تكشف موعد إصدار اللائحة التنفيذية النهائية لقانون الاستثمار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق