اخبار اليوم عكاشة: الوضع الأمني في مصر أصبح مستقرا بفضل نجاحات الجيش والشرطة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قال العميد خالد عكاشة، عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب، مساء الأحد، إنه رغم هدوء الأعمال الإرهابية، إلا أننا رغم ذلك لازلنا داخل الظاهرة الإرهابية.

وأضاف عكاشة، خلال حواره مع الدكتور معتز عبد الفتاح، ببرنامجه "حلقة الوصل"، عبر فضائية "أون لايف"، أن القوات المسلحة حققت نجاحات في سيناء، وحطمت التنظيم بشكل كبير، قلصّت قدرته على فعل عمليات كبيرة، مشيرًا إلى أنه تحقق نجاحات جيدة للغاية، وهي حصيلة عمل سنوات ماضية.

تابع الخبير الأمني، أن وزارة الداخلية تتصدى لاستهدافات الداخل، ونجاحها يعتبر موزاي لنجاحات القوات المسلحة، وتحقق ضربات استباقية، في كثير من محافظات الصعيد.

أكد أن هذه النجاحات من قِبل الجيش والشرطة، أوصلتنا إلى استقرار أمني، ولمرحلة الارتياح التي نعيش في ظلها الآن، والتي ينبغي المحافظة عليها، والانتباه جيدًا، والاستمرار في تجفيف المنابع.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم عكاشة: الوضع الأمني في مصر أصبح مستقرا بفضل نجاحات الجيش والشرطة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق