اخر الاخبار اليوم مقتل نيجيري في الهند بسبب "ميسي ورونالدو"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدانت الشرطة الهندية شخصا نيجيريا بقتل زميله بعد مشادة حامية بينهما حول ما إذا كان ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب كرة قدم في العالم.

وقال مفتش الشرطة كيران كابادي - في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "إن مايكل تشوكووما "21 عاما" طعّن أوبينا دوروم تشوكو "34 عاما"، الأحد في حي نالاسوبارا الواقعة في مدينة مومباي شمال الهند بعد مشادة حول اللاعبين".

ويبدو أن الشخصين التقيا السبت للاحتفال بعيد ميلاد دوروم تشوكو الأحد، لكن في اليوم التالي تحولت مشادة في كرة القدم إلى فاجعة.

وأضاف كابادي أن النيجيريين كانا يتناقشان حول لاعبي كرة القدم، وكان أحدهما أحد محبي ميسي "لاعب نادي برشلونة الإسباني" والآخر من محبي رونالدو "لاعب ريال مدريد"، ثم تحولت المشادة بينهما إلى عراك.

وتابع قائلا: "وقام القتيل (تشوكو) بإلقاء كوب زجاج على وجه زميله المتهم (تشوكووما)، ما تسبب في تهشم الزجاج وإحداث إصابات طفيفة بوجهه، ما دفعه للرد باستخدام الزجاج المهشم والهجوم على زميله ما أدى لإصابته، وظل ينزف بشدة حتى فارق الحياة".

الخبر | اخر الاخبار اليوم مقتل نيجيري في الهند بسبب "ميسي ورونالدو" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق