اخر الاخبار اليوم حبس عاملان بمستشفى قتلا سائق لاعتراضهما علي مرافقته مريض بالإسكندرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر المستشار عبد الرحمن محمود، مدير نيابة الدخيلة، حبس عاملان بمستشفى الوفاء 4 أيام علي ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بالتعدي بالضرب علي سائق داخل المستشفي والتسبب في وفاته بسبب اعتراضهما علي قيامه بمرافقة احد المرضي داخل المستشفى.

كما قررت النيابة بالتصريح بدفن جثة المجني عليه بعد تشريحها لمعرفه سبب الوفاة، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين من التحقيقات نشوب المشاجرة بين كل من: محمود.م، 25 عامًا، سائق، مصاب بجرح طعني بالصدر، وتوفى، أحمد.ح، 19 عامًا، سائق، حسن.ا، 24 عامًا، سائق، أحمد.ح، 19 عاما، بائع، كطرف أول .

والطرف الثان ضم كلٍ من : توحيد.م، 30 عامًا، ياسين.س، 26 عامًا، عاملان بالمستشفي، بسبب اعتراض الطرف الثاني على تواجد أفراد الطرف الأول داخل المستشفي لمرافقة أحد المرضى تعدى خلالها الخامس علي الأول بالضرب بسلاح أبيض " سكين " كانت بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته علي أثر ذلك قام أفراد الطرف الأول بإحداث تلفيات بالمستشفي عبارة عن تهشم زجاج أربعة أبواب وزجاج واجهة المستشفي من الخارج.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الخامس الأداة المستخدمة، تم نقل جثة المتوفى لمشرحة الإسعاف، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة ، والعرض على النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

الخبر | اخر الاخبار اليوم حبس عاملان بمستشفى قتلا سائق لاعتراضهما علي مرافقته مريض بالإسكندرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق