اخر الاخبار اليوم الرياضة تنظم ملتقي توظيف لشباب الخريجين بمحافظة الجيزة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

صرح المهندس خالد عبد العزيز ، وزير الشباب والرياضة ، أن الوزارة بصدد تنفيذ ملتقي توظيف لشباب الخريجين بمحافظة الجيزة ، الأحد الموافق 13 من شهر مارس الجاري بجامعة القاهرة (كلية الآداب )، بالتعاون مع أكثر من (45) شركة من شركات القطاع الخاص متعهدة بتقديم أكثر من (3500) فرصة عمل للشباب .
وأكد " عبد العزيز " مشاركة عدد من الشركات العاملة في مجالات ( الملابس ، المواد الغذائية ، السيارات ، الأمن ، البلاستيك ، الأعلاف ، والتسويق الإلكتروني ) والعديد من المجالات الأخرى التي تقدمها الشركات المشاركة بالملتقي .
وقال " عبد العزيز "أن السياسة العامة للوزارة تضع ضمن أولوياتها المساعدة علي حل مشكلة البطالة بتوفير فرص عمل حقيقة متنوعة وتوثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين لزيادة هذه الفرص ، مؤكداً علي ضرورة تعاون الجهات المعنية للوصول لعلاج مشكلة البطالة وما يتبعها من أثار .
وعلي الراغبين في الإلتحاق بفرصة عمل بالقطاع الخاص من حملة المؤهلات العليا الحضور الساعة العاشرة صباحاً ، ويقام علي هامش الملتقي ، مجموعة من ورش العمل حول كيفية كتابة السيرة الذاتية والبحث علي الأنترنت و طريقة إجتياز المقابلة الشخصية .

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخر الاخبار اليوم الرياضة تنظم ملتقي توظيف لشباب الخريجين بمحافظة الجيزة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق