اخبار فلسطين اليوم قيس أبو ليلى: للمعلمين وحدهم الحق في تعليق أو استمرار إضرابهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
أوضح النائب قيس عبد الكريم (أبو ليلى) نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أنه لم يكن شريكاً في اللقاء الذي عقده الأخوة عزام الأحمد وتوفيق الطيراوي وبسام الصالحي مع الأخ رئيس الحكومة الدكتور رامي الحمد الله.

وأضاف أبو ليلى أنه، مع ترحيبه بالجهد الصادق الذي بذله الأخوة الثلاثة للتوصل إلى حل مقبول ينهي الأزمة، فهو يرى أن النقاط التي تم التوصل إليها مع رئيس الحكومة كان ينبغي أن تخضع للحوار مع ممثلي المعلمين المضربين الذين لهم وحدهم أن يقدروا ما إذا كانت تلبي مطالبهم ولهم وحدهم أيضاً أن يقرروا تعليق الإضراب.

وقال أبو ليلى في تصريح صحفي: "انطلاقاً من الحرص على استئناف العملية التربوية واستقرارها فإننا نؤكد أن هذا لا يتأتى عن طريق الضغط على المعلمين المضربين وترهيبهم لكسر إضرابهم، بل فقط من خلال الحوار معهم للتوصل إلى حلول متفق عليها تضمن الحد الأدنى من مطالبهم المشروعة كما تضمن آلية مقبولة لمواصلة الحوار بينهم وبين الحكومة على سائر المطالب التي تكفل لهم حياة كريمة هي الشرط الأول لاستقرار العملية التربوية والارتقاء بها".


الخبر | اخبار فلسطين اليوم قيس أبو ليلى: للمعلمين وحدهم الحق في تعليق أو استمرار إضرابهم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق