اخبار فلسطين اليوم محافظ طولكرم يستقبل رئيس سلطة جودة البيئة ورئيس منظمة تطوع

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
 إستقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة كلاً من رئيس سلطة جودة البيئة الوزير عدالة الأتيرة ورئيس منظمة تطوع اللواء د. عبد الله كميل، وذلك في إطار تنظيم إحتفالية يوم البيئة الفلسطيني بأحراش قفين، مستعرضاً إستمرار إنتهاكات الإحتلال للبيئة الفلسطينية بشكل عام وفي محافظة طولكرم على وجه الخصوص، مشيراً إلى  المخاطر والأضرار التي تشكلها مصانع جيشوري المقامة على أراضي المواطنين غرب مدينة طولكرم والتي نتج عنها إصابة المواطنين بأمراض السرطان والربو وغيرها من الأمراض الناتجة عن التلوث البيئي في المنطقة. 

من جانبها أكدت الوزير الأتيره على أن سلطة جودة البيئة ترصد كافة الإنتهاكات الإسرائيلية ضد البيئة الفلسطينية والتي تشكل ضرراً على المواطنين، وتعد إنتهاكاً صارخاً لحقوقهم، مشيرةً إلى أن إحتفالية يوم البيئة في أحراش قفين جاءت للحفاظ على تلك المنطقة بعد محاولات الإحتلال المتكررة لإستهداف المنطقة والتعدي على الأحراش وقطع الأشجار. 

إلى ذلك أشار اللواء د. كميل بأن الحفاظ على البيئة الفلسطينية واجب وطني وهو من ضمن مهمات عمل منظمة تطوع وبالشراكة مع سلطة جودة البيئة ومحافظة طولكرم وغيرها من محافظات الوطن، لتنظيم يوم وطني تحت إطار إحتفالية يوم البيئة الفلسطيني، خاصة أن طولكرم لها خصوصوية من حيث استهداف الاحتلال بالتلوث وتحديداً مع الضرر الناتج عن مصانع جيشوري. 

الخبر | اخبار فلسطين اليوم محافظ طولكرم يستقبل رئيس سلطة جودة البيئة ورئيس منظمة تطوع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق