اخبار اليوم كورتوا: مباراة أرسنال مهمة لتشيلسي.. ونتطلع لتعميق جراح الجانرز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قال تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي، اليوم الأربعاء، إن فريقه ينتظر بلهفة مواجهة أرسنال، لتشديد الخناق على المنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر أرسنال برباعية دون رد أمام ليفربول الشهر الماضي، وتجرع الهزيمة بالفعل في مباراتين من إجمالي 4 خاضها بالدوري حتى الآن هذا الموسم.

وأوضح كورتوا، أن تشيلسي يتطلع لتعميق جراح غريمه اللندني على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد المقبل.

وقال كورتوا، الذي شارك في فوز ساحق بسداسية نظيفة، على كارباكا من أذربيجان، في دوري الأبطال أمس الثلاثاء "من الرائع مواجهة أرسنال الآن. الكل في حالة طيبة وتمضي الأمور على نحو رائع".

وبعد هزيمة مفاجئة على أرضه أمام بيرنلي في اليوم الافتتاحي للموسم، فاز تشيلسي في 3 مباريات متتالية بالدوري على توتنهام وإيفرتون وليستر سيتي.

وقال كورتوا "هل نشعر أننا في موقف جيد؟ نعم.. في بعض الاحيان يكون من الرائع مواجهة فريق كبير في بداية الموسم. في العام الماضي لم يفلح الأمر أمام ليفربول وأرسنال، لكن هذا الموسم فزنا للتو على توتنهام".

وقبل أن يوجه أرسنال تركيزه إلى تشيلسي البطل، سيلعب الجانرز مباراة محفوفة بالمخاطر على أرضه أمام كولن الألماني في الدوري الأوروبي غدا الخميس.

وأضاف كورتوا "أرسنال واجه مباريات سيئة. لكنه فاز بسهولة أمام بورنموث في الجولة الماضية. دعونا نرى ما الذي سيفعله في الدوري الأوروبي، لكنه ربما يمنح راحة لبعض اللاعبين".

وتابع "بالنسبة لنا ولهم ستكون مباراة كبيرة، نريد أن نضيق الخناق على ثنائي مانشستر، وننتزع النقاط من أرسنال أيضا".

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم كورتوا: مباراة أرسنال مهمة لتشيلسي.. ونتطلع لتعميق جراح الجانرز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق