اخبار اليوم بوتاس يقترب من تمديد عقده مع مرسيدس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أعلن فريق مرسيدس، حامل لقب بطولة العالم لسباقات الجائزة الكبرى للسيارات، أنه توصل لاتفاق مع سائقه الفنلندي فالتيري بوتاس لتمديد تعاقده حتى نهاية 2018.

وحلَّ بوتاس، 28 عامًا، قبل عام بديلاً للسائق الألماني نيكو روزبيرج في مرسيدس، وفاز بسباقين حتى الآن في موسمه الأول مع الفريق الألماني.

ويحتل السائق الفنلندي، المركز الثالث، في الترتيب العام للسائقين هذا الموسم، ويشارك مطلع الأسبوع المقبل في سباق سنغافورة للجائزة الكبرى.

وقال السائق الفنلندي من خلال بيان أصدره الفريق الألماني "أنا فخور بالاستمرار في العمل مع مرسيدس حتى 2018، على أي حال، دائما تكون هناك مساحة لتقديم الأفضل ولم أظهر قدراتي كلها حتى الآن".

وهاميلتون هو زميل بوتاس في مرسيدس، وينتهي تعاقده أيضا في نهاية 2018، وأعرب السائق البريطاني في وقت سابق عن أمنيته بالاستمرار مع مرسيدس، إلى ما بعد ذلك التاريخ.

واحتفى توتو وولف، مدير فريق مرسيدس، بتجديد تعاقد بوتاس، الذي انضم للفريق الألماني قادما من فريق ويليامز البريطاني.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم بوتاس يقترب من تمديد عقده مع مرسيدس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق