اخر الاخبار اليوم : رغم اتصال صالح لزعيم الحوثيين.. رئيس مجلس القضاء الحوثي يبدأ ممارسة مهامه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

مجلس القضاء الحوثي
مُسند للأنباء - خاص   [ الاربعاء, 13 سبتمبر, 2017 11:11:00 مساءً ]

على الرغم من رفض حزب المؤتمر الذي يرأسه الرئيس السابق صالح للتعيينات التي أصدرها رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى بصنعاء صالح الصماد مؤخراً، والتي قال حزب المؤتمر أنها أصدرت من طرف واحد دون الرجوع إلى حزب المؤتمر، الا أن الحوثيين ضربوا بالإعتراض المؤتمري عرض الحائط ، وبدأ رئيس مجلس القضاء الأعلى الذي عينه الحوثيون القاضي أحمد المتوكل بممارسة مهامة .
 
ونشرت وكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيون بصنعاء خبراً كشفت فيه عن انعقاد جلسة لمجلس القضاء الأعلى اليوم برئاسة رئيس المجلس القاضي أحمد يحيى المتوكل ، والتي أكد فيها على ضرورة إصلاح القضاء والنظر في جميع الإختلالات .
 
وهذا يؤكد أن الحوثيين ماضون في قراراتهم بالقوة والتي لا تعتبر المرة الأولى التي يصدر فيها التعيينات رغم إعتراض حزب المؤتمر الذي يعد شريكاً للحوثيين في السلطة.
 
وكان الرئيس السابق صالح عقد اجتماع برئيس المجلس السياسي الصماد اليوم الاربعاء، بمشاركة عارف الزوكا وزعيم مليشيات الحوثي عبدالملك الحوثي الذي شارك عبر اتصال متلفز، حسب نبيل الصوفي.
 
وقال نبيل الصوفي السكرتير الاعلامي لصالح "إن الاجتماع ناقش القضايا بوضوح وشفافية مطلقة".
 
واضاف الصوفي في منشور بصفحته على "فيسبوك" رصده "مسند للأنباء" إن عبدالملك الحوثي، مشتركا معهم عبر دائرة تلفزيونية، وبعد أن انجزوا ما يخصهم كقيادة جماعية، أكمل صالح وعبدالملك الحوثي حوارهما.
 
وتابع سكرتير صالح قائلا: "سننتظر من اليوم وحتى آخر شهر سبتمبر، جدول التزامات متبادلة بينهما كشريكين في السلطة، لا يحق لأي طرف منهما الانفراد بشيئ دون الآخر، ولا يحق لأي منهما ادعاء البراءة من النتائج".
 
وختم نبيل الصوفي منشوره بالقول "شركاء، سنغرق معا اذا لم ننجو معا".
 
وشهد تحالف الانقلابيين في صنعاء توترات حادة تطورت الى الى مواجهات مسلحة سقط قتلى وجرحى من الطرفين، كل طرف يتهم الاخر بالخيانة، والاقصاء والسيطرة على مؤسسات الدولة في المحافظات التي يسيطرون عليها.


ac8cbc5be9.jpg لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخر الاخبار اليوم : رغم اتصال صالح لزعيم الحوثيين.. رئيس مجلس القضاء الحوثي يبدأ ممارسة مهامه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مسند ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق