اخبار الفن بالصورة.. حل مشكلة كبيرة يعاني منها سكان «مدينتي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

اخر الاخبار اليوم الأربعاء 13 سبتمبر 2017 في استجابة سريعة للشكوى المقدمة من بعض سكان وملاك الوحدات بـ«مدينتي»، والخاصة بعدم وجود ساحة انتظار للسيارات كافية «parking» لبعض العقارات في الـ «b12»، قال جهاز المدينة  عبر صفحته الرئيسية، إنه تم اعتماد التصميم النهائى لاستخدام أجزاء من الأرصفة وتخصيصها كأماكن انتظار للسيارات لقاطنى العمارات المضارة من هذه المشكلة.

كما تقرر أن يبدأ العمل فى تنفيذ ذلك اعتبارا من يوم السبت القادم الموافق 16/9/2017 على أن يتم الانتهاء من التنفيذ خلال ستة أسابيع من تاريخه.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار الفن بالصورة.. حل مشكلة كبيرة يعاني منها سكان «مدينتي» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النبأ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق