اخبار اليوم توتنهام يكرم ضيافة بوروسيا دورتموند بثلاثية في دوري الأبطال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قاد هاري كين فريقه توتنهام لفوز ثمين على بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 أنهي فريق توتنهام الشوط الأول متفوقاً بهدفين مقابل هدف، تقدم هيونج سون لتوتنهام في الدقيقة الرابعة وتعادل اندريه يارمولنكو لبوروسيا في الدقيقة 11.

 ثم عاد توتنهام للتقدم عن طريق مهاجمه هاري كين في الدقيقة 15 لينهي الشوط الأول بتفوق فريقه على العملاق الألماني.

 وفي الشوط الثاني واصل هاري كين تألقه ونجح في زيارة شباك بوروسيا في الدقيقة 60 بتصويبة ساحرة على يسار الحارس لينتهي اللقاء بفوز توتنهام 3-1.

 وبهذه النتيجة يحصد توتنهام أول ثلاثة نقاط في المجموعة، فيما يظل رصيد بوروسيا دورتموند عند صفر من النقاط.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم توتنهام يكرم ضيافة بوروسيا دورتموند بثلاثية في دوري الأبطال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق