منوعات : أفكار لتزيين الحائط حول التكيف بالصور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار من موقع الوحدة الاخباري

سواء قمت بوضع مكيف الهواء في الخارج أم بداخل الغرفة  فهو يعطي شكل غير جذاب وتحتاج إلي التعرف علي أفكار لتزيين حائط حول مكيف الهواء . أصبح مكيف الهواء جزء أساسي من ديكور الغرفة خصوصاً خلال موسم الصيف ولكن في كثير من الأحيان تضع مكيفات الهواء علي الحائط حيث يبدو وكأنه قطعة غريبة في الحائط ويتداخل مع ديكور المنزل . وفيما يلي مجموعة من أفكار تزيين ديكور الحائط حول مكيف الهواء وجعلها تبدو وكأنها جزء من ديكور الغرفة .

بالطبع تمتلك مكيفات الهواء الكثير من المزايا التي تجعلك لا تستغني عنها  لأنه يمكنك التحكم فيها بشكل فردي في مناطق المنزل ومن وجهة نظر مصمي الديكور يقدم مجموعة من التحديات والتي غالباً ما تكون غير متكاملة مع التصميم المعماري للمنزل وغالباً  ما تحتاج منك اللجوء إلي الخدع البسيطة لإخفاء هذا الشكل .

أفكار لتزيين الحائط حول التكيف بالصور

 إستخدام الستائر :

يمكنك إستخدام الانسجة في عمل الستائر علي مكيف الهواء والتي يمكن إستخدامها لإخفاء شكل مكيف الهواء عندما يكون مكيف الهواء قيد الإستخدام. تأكد من إستخدام لون وملمس الأنسجة المناسبة ومحاولة تحقيق التباين في الألوان لكي تكمل الديكور العام للغرفة . إذا لم يكن لديك هناك لديك طلاء منقوش في جدار الحائط يمكنك إستخدام الأقمشة المطبوعة  والجرئية التي تعطي نظرة مختلفة .

 الزهور يمكن أن تفعل السحر :

معظم الجدران التي يتم وضع مكيفات الهواء عليها، لذلك يمكنك إستخدام مكيف الهواء كرف . وضع بعض الزهور الملونة علي رأس مكيف الهواء للحصول علي غرفة أنيقة وتبدو أكثر إشراقاً . يمكنك أيضاً  الجمع بين بعض النباتات والزهور الداخلية لخلق تأثير بصري جيد . ولكن تأكد من أنك لا تستخدم الكثير من المياه لأن التسريبات تؤدي  تلف وحدة  التكيف .

 مكيف الهواء الصحيح :

بصرف النظر  عن إختيار القدرة المناسبة، تحتاج إلي إختيار اللون المناسب للتكيف عند الشراء والذي يتوافق مع لون ديكورات الغرفة ولون الحائط. جميع مكيفات الهواء توفر مجموعة مختلفة من الألوان والأساليب . لذلك، حاول إختيار مكيف الهواء المناسب . ولإعادة التصميم الداخلي، يمكنك إستخدام أجهزة التكيف كقطعة ديكور وسيطة مناسبة علي سبيل المثال، قم بإختيار مكيف الهواء المناسب والمكمل للطاولة الجانبية بالقرب من مكيف الهواء .

 وضعه في إطار :

تركيب إطار حول مكيف الهواء قد تعمل بشكل جيد .  حاول إختيار الإطار الذي يكمل الديكور . عمل غطاء مركزي لمكيف وعمل إطار بجوار الغطاء حتي تتمكن من فتح وغلق الإطار  حتي تعمل وكأنها عمل فني مؤطر كبير .

تخصيص مكان في الحائط :

يمكنك عمل حفرة أعلي جدار الحائط حتي تتمكن من تركيب مكيف الهواء بداخل حتي تقلل من مسافة وضع مكيف الهواء في الحائط  حتي أنه يمكنك إستخدام نفس المكان في  عمل بعض الإضاءات ضمن ديكور الغرفة ايضاً حتي تعطي  شكل جميل .

 أعلاه  النافذة :

إذا كان لديك مساحات محدودة في حوائط المنزل يمكن أن  تضع مكيف الهواء أعلاه النافذة بإعتبار أن النافذة هي المكان المناسب حتي تحصل علي أداء أفضل لمكيف الهواء حيث لا يمكن للهواء للهروب بسهولة .

 أعلي الباب :

من الأماكن الأخري الغير تقليدية لإخفاء مكيف الهواء والتي يصعب إستخدامها لمساحة التخزين التقلديةي ولكن يمكن أن يعمل كمكان صغير مناسب  . ويصبح هناك مساحة في الحائط مناسبة للأثاث المرتفع بالكامل .

 علي السرير :

قد تحتاج إلي وصول الهواء البارد إليك مباشرة أثناء النوم، لذلك يمكن وضع مكيف الهواء أعلي السرير وفي حالة عدم الرغبة في وصول الهواء البارد إليك مباشرة يمكنك وضعه علي الجدار المعاكس للسرير .

 أعلي الخزانة :

من الاماكن التي يصعب الوصول إليها ويكون لها تأثير بصري جيد عند النظر لديكور الغرفة هي وضع مكيف الهواء أعلي  الخزانة .

 فوق خزانة الكتب :

يمكنك عمل رف مفتوح خصيصاً لوضع مكيف الهواء بداخله وبذلك يمكنك إخفاء مكيف الهواء ضمن ديكور المنزل .

 تجهيز غطاء مخصوص :

يمكنك تخصيص غطاء مخصوص لمكيف الهواء ولكن تأكد من تحقيق التهوية الجيدة لمكيف الهواء .

طلاء الحائط :

بمجرد إختيار لون التكيف مناسب للون الحائط تتمكن من  تحقيق نظرة متسقة عند النظر إليها للوهلة الأولي

بالطبع لا توجد طريقة لإخفاء مكيف الهواء بالكامل ولكن يمكنك بالتأكيد محاولة هذه الطرق المثيرة للإهتمام لتزيين شكل التكيف وجعله جزء من ديكور منزلك

الخبر | منوعات : أفكار لتزيين الحائط حول التكيف بالصور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ثقف نفسك ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق