اخبار اليوم شوبير: تجاهل موقع وقناة الأهلي لترشح الخطيب لرئاسة النادي أمر لا يليق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن الجميع طالب منذ البداية مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي برئاسة المهندس محمود طاهر، بتغليب صوت العقل في التعامل مع اللجنة الأولمبية.

وأوضح أحمد شوبير عبر برنامجه التلفزيوني "مع شوبير" علي فضائية "صدي البلد" قائلا : "هناك توقعات بترشح محمود طاهر على مقعد الرئاسة، وعماد وحيد وكامل زاهر على مقعدي نائب الرئيس وأمانة الصندوق".

كما أوضح شوبير من جهة أخري أن: "رانيا علواني ومحمد الدماطي هما الأقرب لدخول قائمة الخطيب".

وتابع بقوله: "محمد سراج الدين ومحمد الجارحي سيكونوا على رأس المرشحين للعضوية تحت السن في قائمة الخطيب".

وأتم شوبير في هذا السياق مستنكراً: "تجاهل قناة النادي الأهلي والموقع الرسمي للنادي أيضاً، لإعلان ترشح الخطيب لرئاسة الاهلي مؤكداً أن ذلك أمر لا يليق".

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم شوبير: تجاهل موقع وقناة الأهلي لترشح الخطيب لرئاسة النادي أمر لا يليق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق