اخبار السعودية " مواطن يحتضن طفلة مفقودة في كورنيش جدة اليوم الخميس 14-9-2017"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
احتضن محمد الزهراني طفلة لا يزيد عمرها على عامين، بعد أن تقدم ببلاغ رسمي إلى الجهات الأمنية عن العثور على طفلة تائهة قرب أحد المتنزهات في الكورنيش الشمالي في جدة. وذكر الزهراني أنه خرج مع أسرته للتنزه على الكورنيش وأثناء جلوسهم شاهدوا أسرة بجوارهم، مكثت لبعض الوقت، قبل أن تغادر الموقع، تاركة خلفها طفلة ظلت تجول في الموقع في حالة من التيه، بحثا عن ذويها لكن دون جدوى، مشيرا إلى أن ملامحها تبين أنها من جنسية عربية، وكانت أسرتها تطلق عليها اسم جوري.
وقال الزهراني: «بقينا في موقعنا لبضع ساعات على أمل أن تحضر الأسرة لاستعادة طفلتها ولكن ذلك لم يحدث، لذا أبلغنا دوريات الأمن وسجلنا بلاغا عن الطفلة لعل أسرتها تقوم بإبلاغ غرفة العمليات عن فقدها، فيما توجهت مع أسرتي نحو مركز شرطة السلامة لتسجيل بلاغ رسمي، واصطحبنا بعد ذلك الطفلة نحو منزلنا»، متمنيا أن تحضر الأسرة لاستلام صغيرتهم.

الخبر | اخبار السعودية " مواطن يحتضن طفلة مفقودة في كورنيش جدة اليوم الخميس 14-9-2017" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق