اخبار اليوم عاجل.. المعارضة القطرية: سياسة الدوحة تشق الصف الخليجي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أكدت المعارضة القطرية، أن سياسة الدوحة تشق الصف الخليجي.

 

وقالت المعارضة القطرية، خلال مؤتمرها، المنعقد في لندن، اليوم الخميس: "هناك سياسات غربية أثرت على التناغم الدولي في محاربة الإرهاب.

 

وعقدت المعارضة القطرية، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، مؤتمر "قطر فى منظور الأمن والاستقرار الدولى" الذى نظمته المعارضة القطرية، بحضور العديد من صانعى القرار من الساسة العالميين، والأكاديميين، والمواطنين القطريين لمناقشة أوضاع الديمقراطية وحقوق الإنسان والحريات ومكافحة الإرهاب فى قطر.

 

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم عاجل.. المعارضة القطرية: سياسة الدوحة تشق الصف الخليجي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق