اخبار اليوم انقاذ فندق عائم من الغرق بعد ميوله بالأقصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

نجحت سلطات مدينة اسنا، اليوم الخميس، من انقاذ فندق عائم من الغرق بعد ميوله بجنوب الأقصر.

وكانت تلقت شرطة الإنقاذ النهري، اخطارًا بوجود ميول للفندق العائم "ريال بوت" المتراكي منذ 6 سنوات بمرسى اسنا، التي أدت إلى تدهور حالته.

وقام المهندس أشرف الحويحي رئيس المدينة بالتوجه إلى مرسى اسنا السياحي، وقوات الإنقاذ النهري، وشرطة المسطحات، بجانب إدارة الري، ومسئولي هاويس اسنا، للمشاركة في انقاذه.

كما قامت شرطة الإنقاذ النهري بسحب الفندق من موقعه وتعويمه في المياه بواسطة لانش الإنقاذ، لعدل ميوله، وارجاعه مرة أخرى بالمرسى.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم انقاذ فندق عائم من الغرق بعد ميوله بالأقصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق