عاجل

اخبار اليوم طارق عبد العزيز يقود مران المستبعدين في الأهلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغائبين عن مباراة الترجي التونسي بإياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا مرانًا قويًا عصر اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشارك في المران اللاعبين، أكرم توفيق وعمرو بركات وباكاماني ملامبي وأيمن اشرف وباسم علي وأحمد رمضان بيكهام وأحمد حمدي وأحمد ياسر ريان وعبد الله الشامي، تحت قيادة الكابتن طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل.

وأدى اللاعبين تدريبات بدنية قوية، بالإضافة لتدريبات الكرة، استعدادًا لاستئناف مباريات الفريق في مسابقة الدوري الممتاز عقب لقاء الترجي.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم طارق عبد العزيز يقود مران المستبعدين في الأهلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق