عاجل

اخبار اليوم رجائي عطية: "شرخ رباعي" في اللجنة الأولمبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

كتب رجائي عطية، الفقيه الدستوري والمحامي الكبير، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شرخ رباعي في اللجنة الأولمبية.. له ما بعده .. بلغ عدد المعترضين على تصرفات اللجنة الأولمبية أربعة من أعضاء مجلس إدارتها: حمادة المصري، واللواء سامح مباشر، والدكتور على حسب الله والسيد/ جاسر رياض، أعلن كل منهم عدم دعوته لاجتماع للتصويت على الجمعية العمومية للنادي الأهلي ورفض اعتماد لائحته التي وافق عليها قرابة خمسة عشر ألف عضو».

وأضاف عطية: «وأعلن ثلاثة منهم: المصري ورياض وحسب الله، سلامة وصحة وقانونية موقف النادي الأهلي، وأكد بعضهم أنه لم يكن هناك اجتماع من الأساس لمجلس إدارة الجمعية، هذا الشرخ سيبطل قرار عدم اعتماد لائحة النادي الأهلي ويؤدي إلى بطلان الانتخابات القادمة للأهلي».

 وتابع عطية: «فإذا أجريت وفقًا للائحة النادي ستبطل؛ لعدم اعتماد اللائحة، وإذا أجريت وفقًا للاسترشادية ستبطل؛ لأن النزاع القانوني سيكشف لاحقًا بطلان تطبيق الارشادية.. من الذي يتحمل نتائج هذا العبث بمصير أكبر نادٍ في مصر وفي إفريقيا؟!.. الإجابة واضحة كفلق الصبح ! فهل من عقل رشيد يوقف وقوع الكارثة؟».

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم رجائي عطية: "شرخ رباعي" في اللجنة الأولمبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق