اخبار اليوم بالفيديو.. «إتحاد الصناعات»: «أتوبيسات بدورين» فى الشارع المصري قريباً

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال محمد البهى، عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصناعات المصرية، إن تصدير مصر 60 أتوبيسا ذات طابقين لبريطانيا يؤكد أن أن قطاع الصناعات الهندسية في مصر قوي للغاية، وأن هناك توجها من الدولة حاليا نحو التصدير لتوفير احتياطي نقدي ومزيد من التدفقات النقدية من الخارج، معلنا إدخال اﻷتوبيسات ذات الطابقين إلى الشارع المصري قريبا.

وأضاف "البهي"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح دريم" المذاع عبر فضائية "دريم"، اليوم، الاثنين، أن هذه الخطوة ستزيد من الثقة في المنتج المصري داخليا وخارجيا، وإثبات عدم صحة ما يشاع حول عدم تعافي الصناعة المصرية، مؤكدا أن وزارة الصناعة فتحت سوقا للصناعة بجميع المجالات.

وأشار إلى أن قطع غيار تلك الأتوبيسات تعتمد على فكرة الصناعات التجمعية مثلما تنتج كل الدول العالم، مؤكدا أنه لا توجد دولة فى العالم تصنع منتجا واحدا ككل، حيث يتم تجميع المنتجات بعد الاستعانة بأفضل المكونات من مناطق مختلفة.

وأوضح عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصناعات المصرية، أن مصر تعاني في الفترة الأخيرة من أزمة في نقص الدولار، والرئيس عبد الفتاح السيسي يدفع في طريق العمل على زيادة نسبة الصادرات، وهناك إرادة حقيقية نحو الأفضل.

الخبر | اخبار اليوم بالفيديو.. «إتحاد الصناعات»: «أتوبيسات بدورين» فى الشارع المصري قريباً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق