اخر الاخبار - رسام مغربي يخصص عائدات إحدى لوحاته الفنية لمحاربة السرطان بإسبانيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

ساهم الرسام المغربي المنحدر من مدينة طنجة، سفيان بوكرين، في حفل خيري خصص لجمع التبرعات لفائدة مرضى السرطان بمدينة ملقا الاسبانية، نظم من طرف الجمعية الاسبانية لمحاربة داء السرطان، وذلك من خلال التبرع بإحدى أعماله من اجل بيعها والاستفادة من مدخولها المادي.

وقد لقيت مشاركة الرسام المغربي في هذا الحفل الخيري استحسانا كبيرا في أوساط الفعاليات المدنية الاسبانية، وعلى رأسها الجمعية الاسبانية لمحاربة داء السرطان التي شكرت سفيان بوكرين على مساهمته القيمة في محاربة المرض الخبيث الذي ينخر أجساد الكثير من الاشخاص.

وأكد الرسام الطنجاوي سفيان بوكرين في تصريح له أن مشاركته في هذا الحفل الخيري جاءت أولا من أجل المساهمة في محاربة داء السرطان القاتل، وثانيا من أجل اعطاء صورة جيدة عن المغاربة المقيمين في اسبانيا

.

وأضاف بوكرين، بأن « صورة المغاربة تضررت كثيرا في الاونة الاخيرة بسبب الاحداث الارهابية في برشلونة، وبالتالي من واجبي كفنان مغربي مقيم في اسبانيا أن أعمل على محو الصور السلبية التي تسيء للمغاربة والمسلمين وإعطاء مثال جيد عنهم« .

هذا وتجدر الاشارة إلى أن الرسام سفيان بوكرين يُعتبر من الرسامين الواعدين في اسبانيا، وقد شارك في العديد من المعارض الكبرى التي أقيمت هناك، كما أن الكثير من مشاهير اسبانيا والعالم اقتنوا لوحاتهم منه، وعلى رأسهم باريس هيلتون الامريكية.

الخبر | اخر الاخبار - رسام مغربي يخصص عائدات إحدى لوحاته الفنية لمحاربة السرطان بإسبانيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق