اخبار فلسطين اليوم للتعامل مع أزمة المعلمين وفشل "التمثيل" : قيادي فتحاوي يقترح تمثيل المعلمين من كل محافظة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن

كتب القيادي الفتحاوي حسام خضر على صفحته على فيسبوك


أقترح على الاخ رئيس الوزراء رامي الحمد الله الاجتماع بهيئه موسعه تمثل المعلمين، يختارها المعلمون بانفسهم بحيث تمثل كل محافظه بعدد متفق عليه يتراوح من 5-13 وفقا لتعداد كل محافظه، وادارة حوار مسؤول صريح وواضح على اسس علميه وواقعيه من اجل التوصل الى تفاهمات تساعد في حل ازمة حقوق المعلمين المتراكمة من فترة عرفات وعباس وقريع وفياض حتى اللحظه.. دون اشتراطات مسبقه من كلا الطرفين، وانقاذ العام الدراسي وتحديدا طلبة التوجيهي في المدارس الحكومية .
يقوم الاخ رئيس الوزراء وطاقم فني متخصص من ديوان الموظفين وخبراء من وزارة التربية والتعليم من خلال "اللقاء - المؤتمر" بالاستماع لوجهات نظر المعلمين في حقوقهم واستحقاقاتهم المتراكمة - المؤجله. على ان ينجز "اللقاء - المؤتمر" خلال 48 ساعه من اللحظه في قاعة مغلقة بعيدا عن وسائل الاعلام والفزعات المعهودة منا كفلسطينيين.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم للتعامل مع أزمة المعلمين وفشل "التمثيل" : قيادي فتحاوي يقترح تمثيل المعلمين من كل محافظة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق