اخبار العالم الان «محامي فاقوس»: ضبط «أبو جاموس» بسبب صلة قرابة بأحد قتلة هشام بركات

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشف عصام جبارة عضو حملة الدفاع عن المحامين بمدينة فاقوس مفاجأت جديدة في حبس المحامى إبراهيم عبدالمنعم والشهير بـ«أبو جاموس» والذي تم القبض عليه أواخر الشهر الماضى على يد أمين شرطة.

وقال عصام جبارة في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أن محامى فاقوس تم القبض عليه بعد إكتشاف أمن الدولة العليا لصلة القرابة التي تربطه والمتهم الرابع في قتل النائب العام هشام بركات، ووجهت له النيابة تهم الانتماء إلى جماعة الإخوان الإرهابية بالشرقية، والعمل داخل لجان الحراك المسلح، التابع لتنظيم الإخوان الإرهابي.

جدير بالذكر أن هذه الاتهامات رفضها زملاؤه الذين أكدوا مرارا وتكرارا أنه لا ينتمي لأي حزب سياسي، كما أنه من أكثر الأشخاص المؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي ودائما ما كان يدافع عن النظام الحالي.

يذكر أن إبراهيم عبدالمنعم المحامي تم القبض عليه، أواخبر الشهر الماضى، على يد أمين شرطة، وتم حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.

الخبر | اخبار العالم الان «محامي فاقوس»: ضبط «أبو جاموس» بسبب صلة قرابة بأحد قتلة هشام بركات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق