اخبار اليوم هشام شحاتة: "وليد سليمان تعمد إصابتي وقاللي انته لسه هتتضرب تاني"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أكد هشام شحاتة لاعب الاتحاد السكندري، أن إصابته عبارة عن شرخ في الجمجمة، وأنه يستغرب موقف وليد سليمان وتعمد إصابته بهذه الطريقة.

 

وقال شحاتة في تصريحات تلفزيونية مع برنامج الغندور والجمهور: " عندما عاتبت وليد سليمان لتعمد إصابتي بهذه الطريقة رد عليا (انته لسه هتتضرب تاني) وأنا لا أتذكر أي شىء من المباراة ".

 

وكان شحاتة تعرض للطرد في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الأهلي والاتحاد على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري، بعد تدخل عنيف على وليد سليمان.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم هشام شحاتة: "وليد سليمان تعمد إصابتي وقاللي انته لسه هتتضرب تاني" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق