اخبار العالم الان حزب الوفد يكشف حقيقة اقتحام مقره

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفاصيل خلافات لجنة الوفد بالجيزة داخل المقر الرئيسي للحزب

نفى حزب الوفد اقتحام مقره من قبل بعض أعضائه، وقال الدكتور اللواء محمد الحسيني، أمين صندوق الحزب والمشرف على المقر الرئيسي: إنه في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر أمس الخميس، حضر بعض أعضاء لجنة الحزب بالعمرانية وأخبروني بنيتهم عقد اجتماع موسع بمقر الحزب.

وأضاف الحسيني: توجهت لاستطلاع الأمر فوجدتهم في حالة انفعال بسبب تجاوزات وسباب على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بالاجتماع مع رئيس الحزب بصفته رب العائلة الوفدية لإطْلاعه على ما حدث ومناقشته في هذه التجاوزات المتكررة من أحد الأعضاء تجاههم وطالبوا باتخاذ قرار بفصل العضو خاصة وأن هذه التجاوزات تكررت منه كثيرًا ضد العديد من الوفديين.

وتابع: أخبرتهم أن رئيس الحزب غير متواجد في القاهرة حاليًّا، كما أن الوفد حزب مؤسسي وهناك لجنة من أعضاء الهيئة العليا تم تشكيلها بقرار من رئيس الحزب ستبحث الموضوع غدا السبت، وبناء على تقريرها سيتخذ الحزب قراره في هذا الأمر بكل حزم وحسم دون تهاون.

الخبر | اخبار العالم الان حزب الوفد يكشف حقيقة اقتحام مقره - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق