اخبار اليوم المطرب محمد فؤاد يرد على أزمته مع الشاب خالد (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قال الفنان والمطرب محمد فؤاد، إنه يكن كل احترام للشاب خالد، نافيًا وجود أي مشكلة أو سوء تفاهم بين بعضهم البعض، مؤكدًا أنه مطرب وفنان يفتخر به الوطن العربي.

وأضاف في تصريحات صحفية، عقب توقيعه مع وكالة الأهرام للإعلان، أمس، للمشاركة بـ"حفل القرن"، أنه يُعد لدويتو جديد مع الشاب خالد، سيتم الإعلان عن تفاصيله قريبًا، مؤكدًا أن الثاني له تاريخ كبير من الغناء يتشرف بمشاركته أي مطرب.

متابعًا: "هناك أطراف كانت تحاول الوقيعة بيني وبين الشاب خالد"، مطالبًا وسائل الإعلام بعدم تناول المشكلة بشكل يزيد من الأزمة، خاصة وأن المثيرين استغلوا ذلك من أجل زيادة الوقيعة.

ووجه له رسالة قائلًا: "أنا بحبك على المستوى الشخصي، ومسامحك ياخالد".

وكان مشكلة اندلعت بين المطرب محمد فؤاد والشاب خالد بعد إعلان الأول عن دويتو جديد مع "خالد"، حتى خرج الثاني بفيديو له على صفحته الشخصية ينفي ذلك، ويؤكد أنه يعد لديوتو مع المطرب تامر حسني.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم المطرب محمد فؤاد يرد على أزمته مع الشاب خالد (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق