اخبار اليوم شاهد.. صور جديدة لمطار العاصمة الإدارية الجديدة بعد تجهيزه بنسبة 100%

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

نشرت الصفحة الرسمية للعاصمة الإدارية الجديدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مجموعة صورًا جديدة تؤكد فيه إنجاز وانتهاء مطار العاصمة الدولي بنسبة 100%.

وكان اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية، قد أعلن الأربعاء، خلال افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة، عن أن مطار العاصمة تم اختباره عبر استقبال ثاني أكبر طائرة نقل بضائع في العالم والتي بلغت حمولتها إلى 405 أطنان في نهاية أغسطس 2017، مؤكدًا أن السعة التشغيلية للمطار الجديد تبلغ 300 راكب/ساعة.

ويقام الجزء المدني من المطار على مساحة 3.8 ألف فدان يعادل 16 كيلومترًا مربعاً، ويتكون من حقل طيران وبرج مراقبة، وصالة ركاب، إضافة لبوابة رئيسية، ومسجد، و48 مبنى إداريًا وفنيًا.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم شاهد.. صور جديدة لمطار العاصمة الإدارية الجديدة بعد تجهيزه بنسبة 100% - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق