اخبار اليوم "الزراعة": أي توسع في إنتاج الدواجن سيكون في الظهير الصحراوي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قالت منى محرز، نائب وزير الزراعة للإنتاج الحيواني، إن صغار المربين للدواجين يشعرون بأنه "مالهمش ضهر"، لافتة إلى أنهم أكثر الناس خسارة في حالة الأمراض.


وأضافت "محرز" في لقاء مع برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية dmc، الخميس، أن وزارة الزراعة تفحص الأمراض لصغار المربين مجانا، الأمر الذي يقلل نفوق الدواجن فيحسن من دخلهم.


ولفتت نائب وزير الزراعة، إلى أن اتحاد مربين الدواجن، والحكومة يجب أن تساند صغار المربين، مؤكدة أن أي توسع في إنتاج الدواجن يجب أن يكون في الظهير الصحراوي.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم "الزراعة": أي توسع في إنتاج الدواجن سيكون في الظهير الصحراوي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق