اخبار اليوم زياد بهاء الدين: فتح السوق لصغار المنتجين البديل للتسعيرة الجبرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قال الدكتور زياد بهاء الدين، وزير التعاون الدولي الأسبق، إن المنافسة وفتح السوق أمام صغار المنتجين مسألة مهمة جدا، وهي البديل للتسعيرة الجبرية.


وأضاف "بهاء الدين" في لقاء مع برنامج "كلام تاني"، المذاع على قناة "دريم 2" الفضائية، وتقدمه رشا نبيل، الخميس، أن أهم القوانين الاقتصادية التي صدرت في الفترة الأخيرة، هو قانون التراخيص الصناعية.
وتابع الوزير السابق، أن هذا القانون يخاطب عقدة حقيقية، وهي أن من يريد فتح ورشة يكاد يكون يمر بنفس إجراءات من يفتتح مصنعا كبيرا.


ولفت إلى أنه يجب وضع برنامج وطني لتأهيل الصناعات الصغيرة والمتوسطة لكي يدخلوا في الاقتصاد الرسمي.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم زياد بهاء الدين: فتح السوق لصغار المنتجين البديل للتسعيرة الجبرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق